من نحن
وصول شركة استشارات متخصصة في استراتيجيـــــات التواصل والتواصل المؤسسي تقدم حلـــولًا متكاملة لتمكين الجهات من بناء منظومات تواصل ممنهجة وفعالة ومؤثـــرة تصل إلى نتائج ملموسة وأثــــــــــــــر مستدام.
قيمنا
في وصول نلتزم بمجموعة من القيم الأساسية التي تشكل جوهر عملنا، وتنعكس في كل استشارة نقدمها ..

الدقة
تقديم حلول مبنية على تحليل دقيق وشامل.

الابتكار
تطوير استراتيجيات متجددة تواكب التطورات والمتغيرات.

المعرفة
مزج الخبرة المحلية بأفضل الممارسات العالمية لضمان حلول فعالة.

المنهجية
تطبيق أساليب بحث وتحليل واستنتاج ممنهجة لجميع مراحل بناء الاستراتيجية.

الوضوح
تقديم توصيات عملية، وواضحة، وقابلة للتطبيق.
رؤيتنا
أن نكون الشريك الأول للقيادات المؤسسية في بناء منظومات تواصلية متكاملة، تعزز تحقيق الأهداف الاستراتيجية للمؤسسات
رسالتنا
بناء تواصل مؤسسي فعال يقود النجاح
مهمتنا
بالنسبة لنا، التواصل ليس مجرد أداة، بل هو ركيزة استراتيجية للنجاح من خلال هذه الأسس، نساعد عملاءنا على تحقيق التأثير الحقيقي، وبناء علاقات قوية مع أصحاب المصلحة، وتعزيز الصورة الذهنية والموثوقية في السوق.
- ربط العمليات التواصلية بالأهداف الاستراتيجية للمنظمة
- تحقيق أعلى مستويات الكفاءة والفاعلية في عمليات التواصل
- تحويل العمل التواصلي إلى منظومة مؤسسية مستدامة
لماذا نحن؟
التحديات التي نحلها:
رغم انتشار الاستراتيجيات التواصلية، إلا أن العديد منها يعاني من مشكلات جوهرية تؤثر على فعاليتها. نحن في وصول نتعامل مع هذه المشكلات عبر معالجة ثلاثة محاور أساسية:
• من هم؟ ما الذي يحفزهم؟ كيف يمكن التأثير عليهم؟
• تحليل دقيق يحدد الأدوار والتوقعات لضمان وصول الرسالة الصحيحة إلى الجمهور المناسب.
• لا يكفي تطوير استراتيجية قوية، بل يجب أن تكون قابلة للتنفيذ.
• بناء مسارات تنفيذية واضحة، تحدد الأدوات والموارد والممكنات المطلوبة.
• ابتكار رسائل تواصلية قوية تتناسب مع هوية المؤسسة وأهدافها الاستراتيجية.
• صياغة محتوى اتصالي يعزز التفاعل ويحقق التأثير الفعلي.